عدول

ســـبـــحـــان اللة وبـــحـــمـــدة ---ســـبـــحـــان اللة الـــعـــظـــيـــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا عـزيـزي الـزائر لا تبخل على اخـوانك المسلمين بالفائدة وشـكـرا

شاطر | 
 

 اختر رقمك واعرف شخصيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
Admin


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 16/01/2010

مُساهمةموضوع: اختر رقمك واعرف شخصيتك   الأحد 4 أبريل - 10:28

[/center]الرقم 1: هو بداية كل شيء. وهذا الرقم يرمز إلى الكون والى كل ما يحتويه ويمكن اعتباره الرقم الأقوى إلا أن له معنى خفيا أيضا لان الرقم واحد هو كل شي فهو بالتالي يعني كمية مجهولة وبسبب هذا المعنى نجده يثير بعض القلق والظلمة والفوضى وأخيرا فهو يرمز إلى النفس البشرية النقية والأكثر إدراكا.
إن صاحب الرقم واحد غالبا ما يكون إنسانا متحفظا لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا فالحياة وهو معارض للتقاليد محب لسلطه مفتقد للتسامح والجانب الخفي من شخصيته انه يكون شديد الغضب مليئا بالخوف والرعب يمر بفترات يظللها الحزن ولكن مع ذلك سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعيه كبيرة .



الرقم 2: هو رقم الحب وهو رمز التناسل البشري ورقم يمثل الجراءة وهو يحمل معنى الازدواجية والتناقض بين المتقابلين وهو رمز الأضداد الخير والشر والضوء والظلام والسعادة والحزن والفضيلة والرذيلة
صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالي يعتمد على قوته فالإقناع ولديه شخصيه مزدوجة حيث يستطيع القيام في دورين متناقضين تماما انه إنسان اجتماعي يتمتع بمواهب فنيه ويتذوق الجمال والطبيعة والفن وأكثر ما يطمع في الحصول عليه هو الحب لا يمكن للرقم2 أن يتطابق مع شخصيه ثابتة ومستقره ولكن من الممكن أن يكون شخصا ساحرا شديد الجاذبية للآخرين.



الرقم 3:هو رقم الحياة فهو يتكرر كثيرا في العقائد الدينية والكتابات السحرية وهو يرمز إلى العديد من الأشياء منها الزمن والفلك والموسيقى والهندسة وهو رقم التفاهم الروحي والمعرفة والذكاء وكل الفضائل.
صاحب هذا الرقم ذو شخصية ذات مهارات عالية انه شخص فردي كما هو الحال مع رقم 1 ولكنه على النقيض من الرقم1 يمكنه أن يقيم علاقات صداقة حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادل الآراء والأفكار انه حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائما ما يقوم بتفسير الأمور مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء وبسبب انه متعدد المواهب فهو ينتقد نفسه ببساطه ويصدر أحكاما جيده على أعماله إن صاحب هذا الرقم يفيض بالطاقة والحيوية يقدر على أن ينال إعجاب الآخرين وحياته الحقيقية في العمل.




الرقم 4: الرقم 4 هو ينبوع الطبيعة ويرمز إلى الاستقرار والى مبادئ الرياضيات الأولى والى دورة الطبيعية بفصولها الأربعة والى العالم باتجاهاته الأربعة وهو يمثل كل الرغبات البشرية والطموحات مثل: الازدهار والمجد والقوة والصداقة. إن هذا الرقم يحمل القوة والرجولة انه مفتاح الحياة البشرية وهو يعني الصحة والجمال والحقيقة والانسجام والعدالة. إذا كان هذا هو رقمك فانك تهتم بشؤون الحياة كثيرا وتتطلع إلى العالم المادي من حولك على حساب العالم الروحي.
إن رقم 4 يمنحك الكثير من الفضائل فأنت صادق شجاع قادر على محاربة الظلم... سيد نفسك توحي دائما بالثقة لمن حولك مؤمن بعملك تفكيرك واضح ومنظم تفكر بمنطق وتحكم عقلك ولديك الكفاءة والقوة في الثبات على معتقداتك مهما حدث بسبب ارتباط صاحب هذا الرقم بالأرض واتصاله بالطبيعة فهو يتأثر بدورة الفصول الأربعة ورغم ثبات شخصيته فان مزاجه يمكن أن يتبدل ويمر بفترات من القلق والفتور ولكنه مع ذلك إما أب طيب أو أم عطوف تتحلى بالصبر والقلب الكبير.



الرقم 5: هو رقم الحيوية والإشعاع ويرتبط بالنور والنماء والحركة والتغير ويرتبط كذلك بالزواج والحياة الاجتماعية والعلاقات الطيبة مع الآخرين وكان الصينيون قديما يربطون بينه وبين العناصر الخمسة والألوان الخمسة الأساسية.
لان الرقم خمسةيقع في منتصف الطريق بين الصفر وعشرة فانه بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الأرقام وبالتالي فان هو من علامات الشخصية القوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث إذا كان هذا هو رقمك فأنت تتملك القدرة اللغوية سواء في الكتابة أم في التحدث وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شيء رغم انك قد تظهر أحيانا شارد الذهن. صاحب هذا الرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز قيادي لأنه يمتلك القدرة على احتواء المواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى المسؤولين عنه.


الرقم 6: هو رقم العطف والسلام ويعبر عن الانسجام ويرمز أيضا إلى الزواج والتجدد والارتباط بالكون وقديما كان هذا الرقم يمثل أحيانا بمثلثين ملتحمين سويا رمزا لإتحاد عنصري الطبيعة النار والماء ومن الممكن أن يعتبر هذا الرقم السعي وراء الكمال والاستفادة من التجربة والخطأ.
صاحب هذا الرقم لديه الرغبة القوية في العمل والإنجاز ولديه الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين يتمتع بالجراءة والإقدام إلا انه يسبب لنفسه الكثير من المتاعب ويسعى دائما إلى الأسلوب المعقد في حياته ثم يبحث عن الراحة. هو طيب وسخي عطوف ورقيق اكثر احساسا مما يظن الناس ولكنه رغم ذلك يشعر بالوحدة إلى حد ما وهو يحب الاستقلال وينجذب الى الارتباطات والعلاقات الوثيقة. مغامر ولكنه يحتاج إلى قدر كبير من الحذر.




الرقم 7: هو رقم الحارس وهو غامض ومقدس يجلب الحظ والثروة ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ولعجائب الدنيا السبع ونشاطات الأرض وشؤون البشر .
الرقم 7 : هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية فمن الممكن أن تكون شديدة التدين. وغالبا ما يكون بعقلك الباطن دور بحياتك بشكل أو بآخر. صاحب هذا الرقم يستسلم كثيرا لأحلامه يؤمن بالقدر وان كثيرا من الأمور التي تصيبنا تكون خارجا عن إرادتنا. هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة.




الرقم 8:يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة حيث يقول مثلهم (كل الأشياء هي الثمانية) ويسمى برقم العدالة وذلك بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام العالمي والى البعث.
صاحب هذا الرقم ذو شخصية متوازنة جدا ومزاج مستقر ونظرة متفائلة إلى الحياة وأساس متين من الثقة بالنفس أن مصدر قوته هو قدرته على الجمع بين العاطفة والتفكير المنطقي يؤثر في الآخرين ويقودهم, حسن المشورة يحافظ على أسرار الآخرين طيب كريم النفس يقدس الحياة الأسرية ودود كريم ومع ذلك يفضل العيش في حياه هادئة ومع انه يقدر الحاضر ويجيد التعامل معه فانه يفكر دائما بالمستقبل الذي يتطلع إليه بثقة ويضع المشاريع البناءة ويتخذ القرارات طويلة الأجل بطريقة موضوعية




.الرقم 9:يرمز هذا الرقم للقوة والكمال وهو اكبر الأرقام البسيطة. إن الوقت بين الحمل والولادة 9 اشهر وبالتالي يقترن هذا الرقم بالإنجاز. وقد كان بعض المتصوفين القدماء يخشون هذا الرقم لاعتقادهم بان تأثيرهم سيء.
صاحب هذا الرقمذو شخصية قوية جدا. يتمتع بالاستقلال والروح الثائرة, لديه في الوصول إلى أعلى المستويات والاستفادة من قدراته ومواهبه, يتطلع إلى الإنجاز والنجاح ليس بدافع السيطرة بل لأنه يعشق النجاح و يحب مواجهة التحديات والعيش في جو من الاثارة والتشويق.
يفكر ويتصرف بسرعة فائقة ويمتلك طاقة كبيرة ولكنه غالبا ما يهدر الفرص المتاحة له أو يسيء استخدامها. يميل إلى عدم الصبر في علاقاته مع الآخرين رغم انه من الممكن أن يكون متوهج العاطفة ومحبوبا, وذلك لأنه الرقم 9 هو رقم التغير الذي يصعب التكهن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://netwow.yoo7.com
 
اختر رقمك واعرف شخصيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عدول :: المنتدى العام-
انتقل الى: